Menu
class

تفاصيل خبر

لعبة Ball Pool تلفت أنظار زوار «رمضاننا كدا 2»

12

ملعب مستطيل الشكل، يخيل للناظر إليه أنه طاولة بلياردو لكن بحجم كبير، في حين أنه وبعد الاقتراب منها، تستغرب وجود أشخاص واقفون عليها، ويركلون بأقدامهم مجموعة من الكرات، تشبه في ألوانها كرات البلياردو، لكن أحجامها تقترب من حجم كرة القدم العادية.

لعبة Ball Pool التي تصدرت الإقبال في جناح “رد القازوز” ضمن فعاليات “رمضاننا كدا 2″، جمعت بين لعبتين هي من أقرب الألعاب إلى نفوس الشباب (كرة القدم، والبلياردو)، ويبدو أن ذلك أسهم في زيادة الإقبال عليها، إضافة إلى الفكرة الجديدة التي دائما ما تكون عنصر تحفيز للناس.

وأوضح أنس دهلوي مسؤول فعالية “رد القازوز” أن لعبة Ball Pool منشأها من ألمانيا، وتم استقطابها إلى السعودية كأول مرة، لتجربتها والمشاركة بها في فعاليات “رمضاننا كدا2″ التي تقام في المنطقة التاريخية حاليا، بهدف قياس مدى إقبال الجمهور على اللعبة، وقال:” إذا لوحظ أن هناك إقبالا كثيفا عليها، من المقرر هنا تعميمها مستقبلا بطرق مختلفة”.

وبين دهلوي أن اللعبة تستهدف شريحة الشباب الذين تراوح أعمارهم بين 18 و35 عاما، متوقعا أن تحقق فكرة اللعبة نجاحا بين الشباب السعودي، كونها جديدة.

وأشار إلى أن اللعبة تمزج بين لعبتين شهيرتين يحب ممارستهما الشباب بشكل عام، وهما كرة القدم والبلياردو، باعتبارها تملك خاصية المنافسة التي تمتاز بها اللعبتان، وذكر أن فكرة الدمج بين اللعبتين سيجعل منها لعبة مقبولة لدى شريحة الشباب، متوقعا أن تكون شعبية جماهيرية عارمة في المملكة في مقبل الأيام.

وقال دهلوي: “بعد أن شاهدنا اللعبة شعرنا أنها ستكون ممتعة وستجد قبولا شعبيا، ونفكر عمل منافسات رسمية للعبة بين الفرق داخل الأحياء”، وأضاف أنهم خلال تطبيق اللعبة في “رمضاننا كدا 2″، يحرصون على جلب نجوم كرة القدم السعودية، لمشاركة الشباب اللعبة، من أجل لفت الأنظار إليها”.

المصدر: الإقتصادية