Menu
class

تفاصيل خبر

«عافية» تدخل موسوعة جينيس بأطول سفرة إفطار

25

حققت شركة عافية إنجازًا تاريخيًا، وسجلت رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة جنيس للأرقام القياسية بنجاحها في تنظيم أطول سفرة إفطار متصلة في العالم يوم الأحدالماضي، بمدينة جدة في منطقة البلد ضمن فعاليات مهرجان (جدة التاريخية) وهي السفرة التي رعاها الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية.

ونجحت شركة عافية في تنظيم أطول سفرة إفطار متصلة على مستوى العالم بمقاس 1508 أمتار، في حفل كبير سادته أجواء رمضانية إيمانية مفعمة بروح التضامن والتآخي بين الجميع في هذا الشهر الكريم. حيث شهد الحفل جمع غفير، وقدمت خلاله وجبة الافطار لكافة الحضور الذين يقدر عددهم بالآلاف يمثلون مختلف شرائح المجتمع، بحضور عدد من منسوبي ومسؤولي الجمعيات الخيرية المختلفة وذوي الاحتياجات الخاصة ووجهاء المجتمع ومسؤولين من شركة عافية، ورجال أعمال، والصحافة والإعلام.

وعبَّرت شركة عافية، عن سعادتها البالغة وفخرها واعتزازها بتحقيق هذا الإنجاز الذي يمثل إضافة قيّمة وحافزًا ودافعًا قويًا لشركة عافية لمواصلة مسيرة العطاء والتميّز في إطلاق مثل هذه المبادرات الهامة لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة، إنطلاقًا من الدور الرائد لشركة عافية وأهدافها النبيلة في دعم العمل الخيري وبرامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة، باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من هذا المجتمع، ولذلك تسهم بعطائها في خدمته. وجرى خلال الحفل تسجيل هذا الإنجاز رسميًا من قبل خبراء موسوعة جينيس للأرقام القياسية الذين حضروا خصيصًا لهذا الغرض. وتم الاعتماد ومنح شركة عافية شهادة تسجيل رقم عالمي بإقامة أطول سفرة إفطار متصلة في العالم، لتحقق بذلك إنجازًا وطنيًا مشرفًا للمملكة.

المصدر: المدينة